Home

اقسى على قلبي عسل

اقسى على قلبي عسل الأستاذ طلال مداح - أقسى على قلبي (بروفة لحن) - YouTub ياريت اقسي علي قلبيواعذب فيه احساسييجوز انسي في يوم حبيوالاقي الراحة في يآسينصيبي في الهوا مشوارمشيته. a - Zay El Aasal Aala Alby Hawahكلمات الاغنيه : قابلت كتيرفرشوا لي عشاني الارض تابعوني ليوصلكن كل جديد اشتركو بالقناة ليكتمل العدد رح انشر تدريب ودروس بتعليم الف. أحبكِ يا حبيبتي، أحبكِ يا جميلتي فأنتِ دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبكِ يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى ما في الأكوان ويا أغلى عليّ من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان، يامن بهواك أنا تائه وبعشقك والله ضائع ولكلامك دايماً سامع. حاولت اقسى على قلبي

يا عسل كلامك وصل، وبقلبي دخل وتفجّر شوق بصدري ورمى على خدك بوسة ورحل. مسجات للحبيب عساك بغلاك تدري وتعذر قلبي على الكتمان، أعزك بأعماق صدري يا أوفى وأغلى إنسان كنك على فرقاي تفتح لي باب اقسى علي وماجرى منك كافي........ مابيني وبينك مـشاريـه وعـتـاب شف دربك اللي جيـت منه تدله مـاراح تـغـلـبـنـي لو الحب غلاب من حـضـرتك عشان قلبي تذل

@ahmedalbatni1 Twitte

اقسى على قلبي عسل. أنواع الوحدات الشكلية. الذكريات الجميلة. كلمات المانية ومعناها بالعربي. مطاعم فيها بارتشن جدة. بيع المنزل. نموذج ترشيح الأطباء كندا. نهاد قلعي مسلم كيف اقسي قلبي ع زوجي واخلية يصرف علي, السلام عليكم بنات انا متزوجة لي سنتين ولله الحمد صحيح تصير مشاكل كثير بس الحمدلله ع كل حال بس الحين متوهقة. عاتبني اكثر لو تبي حتى اذا مافي سبب الله يامحلى شعوري وانا احس اني ضروري وفعلا يهمك حضوري واني حبيبك انحسب الله يامحلى شعوري وانا احس اني ضروري وفعلا يهمك حضوري واني حبيبك انحسب تدري حبيبي انكتب اني احب منك العتب عاتبني اكثر لو تبي حتى اذا مافي سبب تدري حبيبي انكتب اني احب. اقسى على قلبي و مزقية لو اساء.. الويل لى يا مستبده الويل لى من خنجر طعن الموده الويل لى كم نمت مخدوعا على تلك المخده الويل لى من فجر يوم ليتينى ما عشت بعده الويل لى الويل لى يا مستبد كيف آكل عشاي وأنت على بالي. حتى الدياي اللي في الصحن يضحك على حالي . (19) زرعتك في شراييني. وسميتك نظر عيني. ووهبتك كل أحاسيسي. وقلت إنك هلي وناسي . رسائل رومانسية جميلة (20) أهديك شيك بمليون قبلة .

اقسى على قلبي عس

حسين محب جديد من المعدوم طبعك عسل حصريا شغلها الان جديده 2022 mp عسل عسل . دمه عسل الحب طرف واحد صعب. من عذابي خلصوني . لبيه انا لبيه. قلبي ترى في ايديه. اقسى على نفسي انا. كلمات : علي العمري. لحن وغناء : محمد الشحي. توزيع : عادل إبراهيم. بزق وعود : علي الجمالي. مكس وماستر : حميد العوضي. الكلمات: ما تبي تكون وياي روح الله يسعدك. ما تبي تكون دنياي خلها على حطة يد انتي التي اسميتها تاج النساء اقسي على قلبي ومزقيه لو اسا أقسى عليّ أقسى حلالك فدوتك ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان اغنيه سم و عسل << آصاله أرجوك علمني ما افعل في هواك قل ما عدت انا اعلم ما اريده منك وماتري

كل ما تذكّرتك حنّيت لك حييييل ،أقسى على قلبي و أقول

1. أقسي رحيل ولأنك تعلم جيدا ان التخلي عنك مستحيل ها أنت تسعي جاهدا أن تعلم قلبي الصبر الجمي
  2. دورت فى قلبى على حاجه تزعلنى منك لقيت حتى الزعل فى قلبى راضى عنك ولا ابعد ولا اقسى فيها كلام عسل. بس خايف تدوب فى العسل. وتنسى الى رسل
  3. حبك غاليتى.. حبك غاليتى. قد رسم طريقي من زمان... ويديك نقشت على جدار قلبي... اسمك بحروف من دمي غاليتى. لا تخجلي مني... فأنا بين يديك كدمية صغيرة أدمنت النظر إلى عينيك... اقسي على قلبي.
  4. سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري..سأصبر حتى يحكم الرحمن في أمري..سأصبر حتى يعلم الصبر إني صبرت على شي أقسي من الصبر إذا كانت لديكَ نعمة واشيا
  5. عسل عسل دمه عسل يا ريته انا خجل خجل القمر خجل من شافه بعيوني انا كلموني كلموني فهموني علموني واحد صعب لبيه انا لبيه قلبي ترا انا في ايديه اقسى على نفسي انا ما اقسى مره علي
  6. لبيه انا لبيه قلبي ترا في اديه. اقسى على نفسي انا ما اقسى مرة عليه ***** ترا ترا جيني ترا اسوي شي لو ما احبه. ترا ترا حبه ترا في دمي بإحساسي جرى. يخلي قلبه يكون ليه حبي وحياتي. كلمات: حيدر الاسي

رسائل تجذب الحبيب - موضو

1. صور متحركة حزن فراق وغياب ورحيل. رسائل حزن وفراق وغياب ورحيل. , جيت المكان . . اللي بدأ ( حبنا ) فيه ! وأمطرته عيوني بدمع / الحنيني , وشكيت له قسوتك. . . . . . . ~ وإنكار مافيه. يوم العهد , و ايديك تحضن.
  2. ياقلبي اقسى على ذكرياتي ادمان ضيع اوقاتي يا قلبي كلمات مهرجان العسل هو البصل - علي قدوره ونور التوت واحمد موزة 2022. 2022-01-17. كلمات مهرجان لا موخذه - موزه و مزيكا 2022
  3. Découvre des vidéos courtes en rapport avec أختي ياحبيبت قلبي أختي يا عسل طيور الجنة sur TikTok. Regarde du contenu populaire des créateurs suivants : لولو بنت شام (@lolo_2_____00__1), eteralamal design(@eteralamaldesign), ﮼ميم (@l7__4), moony(@monaaa35), أمًيِّرة بًأخِـلَأّقُيِّ(@amir__fa)

تقديرك هذا تالي تقديرك ! تجرحني بتقصيرك! ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك من غيرك يكون اهون يمكن يوم ويهون لكن ماني متخيل انك بالظهر تطعن هذا تالي تقديرك! تجرجني بتقصيرك! ليت مو منك ليت الجرح من غيرك حبيتك وذي غلطه. * أصبحت أسيرته * ١١- مذاق العسل المُر طوقته بذراعيها ،تحتضنه بحنانها المعهود وهى تقبل رأسه ، فتبسمت من بين دموعها على ما رأته من محبته لشقيقته ، فها هو يجلس بغرفتها ، ودموعه تغرق وجنتيه فرفع.. يا حلو مره على قلبي عسل شاللي حارق دمكم خلي ويمون ما يقول حبيبي دايم ع كيف انسى يابحر ضايع فيك الشط والمرسى علمتني وشلون احن علمني كيف اقسى سير علي.. بس امسح دموعي وروح سير علي.

يا عسل كلامك وصل، وبقلبي دخل وتفجّر شوق بصدري ورمى على خدك بوسة ورحل. مسجات للحبيب عساك بغلاك تدري وتعذر قلبي على الكتمان، أعزك بأعماق صدري يا أوفى وأغلى إنسان. خليني ببالك وطمّني على حالك. رسائل غزلية للصباح. - ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً. - صباح الورد والتّفاح، والجاي. لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء لك بعضي وقلبي ونبضي أرغب أن أرسل لك رسائل غزل، فيها كلام عسل، بسّ خايف تدوب فى العسل، وتنسى الّي رَسل. و هل هناك ألم أقسى. انظم الى دردشه عسل قلبي وقابل الكثير من الاصدقاء بشكل ماني موقعنا يوفر لكم خدمة الدردشه المجانيه على مدار الساعه نتمنى لك وقت ممتع على دردشه عسل قلبي شكرا لتواجدكم معنا.

مشاعر من قلب شاعر - طلال محسن. من راح عني سهل الله دربه. ماتوقف الدنيا على روحه اشخاص. تدري وش اللي يتعبك بالمحبه. اخلاصك لناس جهلت معنى الاخلاص. /. حبيتهم واغليتهم واخذلوني. ولجروح قلبي وطعنته. فعروس قلبي بحبكَ له أبهى حللْ أو عسل أو شهد بلخٍ أُقِرْ مزق أوراق عمري منها في تِبَاعْ. ارتشف يا بعض قلبي مني ريق يَبِدْ. ما أقسى الفؤادَ في أحمدَ تباريحَ من الكَمَدْ.

اقسى على ذا من الصارم واحلا لذا من عسل جردان ،،، جيتك ولوضاع مخبوطه والقيم في بقعة الجالس ،،، وطالبك عذب من نهرك ذي منهله يروي العطشان ،، عبارات عن الام المتوفيه قصيره اخترناها ، حيثُ حديثٌ مريرٌ عَلَى الْإِطْلَاقِ هُوَ رَحِيل أُمِّي ، و أُمُّك ، و لَيْس أقْسَى مِنَ تذكّر الْأُمّ الّتِي قَدْ غادرت حَيَاتِنَا ، حَيْث برحيلها يَضْمَحِلّ كُلِّ شَيْءٍ. أحب أمسي على اللي ملك قلبي من زود ماهو غالي اهديه روحي وعمري دورت لك في> داخلي< شي يزعل عليك!! لقيت حتى الزعلفيني راضي عليك استفيضي يا مشاعر وأسعفيني يا حروف... وأدركي وش له بقلبي من ينابيع.

حاولت اقسى على قلبي - YouTub

دليل المواقع العراقية والعالمية دليل بنوتة عسل شبكة بنوتة دليل بنوتة عسل دليل الدردشات. تلقيت صباح التاسع من نوفمبر -البارد- في عاصمة الضباب لندن خبرا صاعقا ونبأ مؤلما كاد قلبي أن يتوقف علي اثره لولا حفظ الله ثم ايماني العميق بقضائه وقدره ، هكذا وبدون سابق انذار ، وصلني نبأ وفاة رفيق الدرب الصديق والاخ. تانجو - مهرجان طلقة كافرة مهرجانات مهرجان ارض المخاطر حمو بيكا مهرجان جن وعفاريت حمو بيكا مهرجان بلعب اساسي السادات وفيفتى يلا حبيبي راغب علامة ياهو نجوى كرم يا صيف يا صيف - مع ابو حفيظة - من ا

مسجات للحبيب تلهب الحب والشوق في قلبه - موقع مُحي

طريق الحب حبك سيدتي. قد رسم & طريقي من زمان... ويديك نقشت على جدار قلبي... اسمك بحروف من دمي سيدتي. لا تخجلي مني... فأنا بين يديك كدمية صغيرة أنا شتاتٌ لا أقوى على أن ألملم نفسي، أنا النهاية الثكلى وأنت من شاركت في تأبيني، أنا تجرأت وأطلقت رصاصة في قلبي، ورأيتك تسقطين ومن بعدها التهمتني النيران. ومن يخمد تلك النا قلبي مع الإرسال وعيني على الجوال مدري أنا على البال !! وإلا تغيرت الأحوال . أمووووووت فيييييييييك وبكل صراحة أ ح ب ك . أف حتى في الحلم على بالي تعرف ليش لأنك والله غالي

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، أنّها حاولت التغطية على فضيحة تسريب صورها، مع طبيب الأسنان، رائد لطوف، أثناء ظهورهما في أوضاع حميمية، إلا أنّها لم تستطع. وقالت الراسي، في تصريحات تلفزيونية: أنا جربت أغطي. لو اقسى على نفسى طيبى يزيد ولا عمرة فى يوم ينقص ما همنى من ظلم قلبى واتغير وهجر دربى اجرحونى عذبونى كلمات اغنية مهرجان العسل هو البصل نور التوت

ابيات شعريه قصيره » شات عسل الخليج شات عسل chat 3s1

1. Listen to top albums featuring Mohamed alshahe on Danden. Includes Mohamed alshahe 's top Songs, Albums. Download MP3 songs or listen online - in HD audio only on Danden
  2. اقسى شعورٌٍ هو الصَمْتُ عندما يمتلئُ داخِلُك بالضجيج عندما تُريد البوحَ بكلِ شيءٍ ولا تجدُ ذلك الصديق اقسى شعورٍ عندما تُشاهد من تُحبْ يُبحِرُ بعيداً و لا حلٌ لك سوى ان تضع يدك على قلبك و تمنعهُ م
  3. شعر عتاب عراقي حزين . موكافي حزن ياكلبي مامليت؟. مثل دمعة يتيم اليوم حالك. بجيت هوايه حتى الدمع ملاّك. وطلب دمعك كلب ثاني إبدالك. وحقه الدمع لوملّك ومعذور. لأن ماكو كلب وفه بمثالك. شمالك ياكلب.
  4. موضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و العن مفاهيم الجفى و القساوه الأحد أغسطس 07, 2011 11:29 pm قلبي على.. بس عسل ع قلبي
  5. يا عسل كلامك وصل، وبقلبي دخل وتفجّر شوق بصدري ورمى على خدك بوسة ورحل. مسجات للحبيب. عساك بغلاك تدري وتعذر قلبي على الكتمان، أعزك بأعماق صدري يا أوفى وأغلى إنسان
  6. انطفأ قلبي برحيلك يا أبي، القلب الذي كانت تملؤة السعادة، وبعد رحيلك لم يتذوق طعمها أبداً، آه على بيت خلا من نطق حروفك يا أبي، لم تكن أباً فقط، كنت ولا تزال كل شيء، الأب الحنون الذي لطالما خاف.
  7. غناء : نانسي عجرم. تسابق الريح لهفة شوق قلبي اليك. على عتبة اسوار بابك انتهى الغرام. من لامني في غرامك قلتلو وش عليك. هذا حبيبي وفر يا عازولي الكلام. ابيع ناسي من اجلك كلهم واشتريك. يا اغلى محبين.

مقادير صابلي ام ولي

سألت قلبي ليش يعزك وليش ما ينساك وليش يذكرك في كل لحظه قالي ملكني شواطينا دفاتر عشق ولهانه سقاها الشوق قرآها الموج ونامت فوقها الدانه صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى. أهلا وسهلا بك إلى منتدى قلبي , منتديات تعب قلبي , منتدى دقات قلبي. أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هن سأبيع قلبي.. !! فهل من مشتري.؟ اخر كلماتي في الحب.. تلك الكلمة التي احرقت قلوباً غير قلبي.. أوقدت فيها نيران الشوق التي لا تنطفئ. فإحترقت تلك القلوب من الانتظار.. فأصبحت رمااد . الموضوع: ليش يا قلبي تعذبني وتحن أقسى ولو شوي حنانك وطيبك معذبني./Noudi28. عرض مشاركة واحدة (رابع يوم من شهر العسل في تركيا بسلطان احمد نزلنا من الفندق نشم هوا رواية تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه هذي.مدري وآلله لآنه تعرفين معرس جديد ولزوم آسآفر بشهر عسل نجودقلبي وقف.وكـل دم بعروق تجمد..من كـلمته ونظرته..غمضت عيوني.

Listen to top albums featuring صلاح الزدجالي on دندن. Includes صلاح الزدجالي's top Songs, Albums. Download MP3 songs or listen online - in HD audio only on دندن تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و العن مفاهيم الجفى و القساوه : يآويل قلبي ويلموني فيكـ..يآلله متى بس هذي.مدري وآلله لآنه تعرفين معرس جديد ولزوم آسآفر بشهر عسل وحرآم. ما حقيقة وفاة عادل امام. أشار موقع صحيفة 'نيوز مصري ' انه علم من مصادر مطلعة أن الفنان عادل إمام توفي منذ قليل بمنزله بالقاهرة إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز الـ 73 سنة . وقد انتشر الخبر بسرعة على. 1- دمعه تسيل و شمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي. 2- إن هواك في قلبي يضيء العمر إشراقا سيبقى حبنا أبدا برغم البعد عملاقا. 3- أنا لي قلب ما يقسى ولي عقل ما ينسى ولي صاحب بدونه ما.

كيف اقسي قلبي ع زوجي واخلية يصرف علي - عالم حوا

توبيكات عن الحب وعبارات حب مؤثرة حيث أنه ذاك الشعور الرائع الذي يمس القلب والمشاعر ويجعل الحبيب لا يستطيع العيش بدون حبيبه، يجعل لدى المحب أهداف يسعى لتحقيقها ليسعد من يحبه، الحب ينقي القلوب ويخلق الود بين الناس. الصفحة 2- \\ اكتب تهنئة بمناسبة اليوم الوطني // الساحة العام

تحتوي الصفحة على 21 حكمة و قول مأثور عن السكر. المحتوى: 21 قول و حكمة عن السكر بالفيديو: أفضل 10 أقوال و حكم عن السكر 21 قول و حكمة عن السكر أيها السيد العزيزليس الفقر رذيلةولا الإدمان على السكر. شكرا لك حبيب قلبي. اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب السوق (المشاركة 5825) سـو نفسك مادريـت وبـوسني وسوها ثاني على انـك تعتـذر !! وقول أسـف مانتبهـت وضمنـ شات بنوتة قلبي احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. جميع الحقوق محفوظة @دليل مواقع بنوتة عسل شبكة بنوتة عسل دليل بنوتة **** 2020 عبارات جديدة مؤثرة , حزن وفراق 2018 , كلمات معبره عن الوداع. اللهم انا نعوذ بك من الهم والحزن, اقسى الحضات التي يشعراي شخص حصل صفعه تغير الاحلام الجميلة الى الامر الواقع ليستيقظ مدركاََ أن كل شئ.

رواية رحم للإيجار الجزء الثاني للكاتبة ريحانة الجنة الفصل الرابع والثلاثون، أكمل بيغلي من الموقف اللي بنته حطته فيه وقصاد رعد بالاخص وبعصبية لا قالتلي. وقالتلي كمان ان اختك هي اللي طلبت منها تتجو أقسى عقوبة على أي عبد هي عقوبة قسوة القلب فهي أصعب من الضرب. أنا لا أملك سوى قلبي، فهو معكم بكل ما يحمل بداخله من حب وخير. تفسير رؤية اكل عسل النحل في المنام و تفسير شراء العسل في المنام. روعة الفواكه البديله روعة الفواكه البديله روعة الفواكه البديله روعة الفواكه البديله روعة الفواكه البديله ان لكل فاكهة تقليدية بديل يحمل نفس الفوائد الغذائيه ولكن بنكهة مختلفة وقد أثبتت دراسة فرنسية أن النظام. دردشة عراقنا للجوال ، شات عراقنا شات عراقنا الصوتي ، دردشة عراقنا الصوتية دخول الدردش

[الأرشيف] الصفحة 90 دردشة حوامل شاركوا جميعا و لكم الفال طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــ الموت لو تدري وش اقسى من الموت ؟ انـك تشـوف اللـي يخونـك وساكـت والحزن لو تعرف كفـن وسـط تابـوت ماشفت كيـف حـروف همـي تحاكـت ماجيت ابصمت واسمع بداخلـي صـوت دا

Bader Al Shuaibi - Tadry Lyrics Musixmatc

إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي إذا سألت عن الصدق. فهو في كلام حبيبتي وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده في نظرةٍ.. من عين حبيبتي في كل يوم تكبرين يوم. وفي كل لحظه يكبر حبك في قلبي . يعتبر الأرز من الحبوب الغنية جدًا بالكربوهيدرات ومضادات الأكسدة والمعادن الأساسية لنظام غذائي متوازن. بالإضافة إلى ذلك، فإنّه يحتوي أيضًا على خصائص تجعله مثاليًا لتغذية الشعر بعمق. لقرون، استخدمت النساء الآسيويات. 83- رسالتك لي فجرت في قلبي الشوق وزاد الحنين للقاك ياحياتي 84- مين الهنا يبقي قصاده ويقرا رسالته وتشغله عنه همومه 85- خمسة ولهانين عليك..!!قلبي..وعقلي..وعيوني..وروحي..وأنا

كلمات اغاني رهيبة جدا , كلمات اغاني كاظم الساهر كلها

رسائل عشق وغرام 2019 , رسائل حب وهيام قصيرة للجوال 2019

1. حالات واتس قصيره قويه. قد تتحول لإنسان لا يبالي بأي شئ.. لأنك مللت كثرة الصراعات والصخب حولك. يمكن مآ بعرف آسعدك و مآ بعرف بينلك آديش بتهمني و مآ بحب آضغط عليكِ بِ آهتمآمي ! بس من جوآ آلك شي.
  2. امانتك قلبي . امانتك قلبي لهفتي واللحظه الأخيره امانتك حبي دنيتي والتفاصيل الصغيره السوالف والعتب والشوق والغيره كل همسة حب حكيناها سوا كل لحظة عشق عشناها هوى امانتك قلبي انتي المطر وانا.
  3. لقد علمتني هذه الفتاة أقسى درس في الحياة.. اهتز قلبي، وخضعت مشاعري لكلماتها ثم صافحتني قائله: أنصري يا أختي هذا الدين\
  4. كشفت الفنانة اللبنانية نور صعب أنها تعيش علاقة حب مع رجل من خارج الوسط الفني سرق قلبها، وملأ حياتها، حيث جاء هذا الحب العميق بعد مرورها بظرف صعب لتجده إلى جانبها، يحاول أن يدعمها، ويساعدها، ويهتم بتفاصيلها، فتحولت.
  5. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ roro123040 على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: roro_12304(@roro.123040), roro_12304(@roro.123040), roro_12304(@roro.123040), roro_12304(@roro.123040), roro_12304(@roro.123040). استكشف أحدث الفيديوهات من علامات هاشتاج: #adi123040
  6. أقسى اللحظات. بواسطة بسمـ قلبي ـة في المنتدى اسرار البنات مشاركات: 15 آخر مشاركة: 30-04-2008, 11:13 pm. أقسى اللحظات العسل وقاية وجمال.

تحميل حسين محب 2022 Mp3 - غنوت

حاولت في قلبي أقول بنساك ولا فيه اقسى من قريب..يعاديك اكبر قهر لا صار ناس..يبونك وانت تبيهم بس حظك..لعب فيك ميرسي يا عسل ذكر الشيخ الآيات الدالة على الأخوة وتعرض لتفسيرها ودلالاتها ثم عقب بالأحاديث النبوية.

Abdullah Al-Hameem - حبي و حياتي (Hobi w Hayaty) lyric

1. ما غاظني الى هجر كل من على قلبي قريب واكبر خطا اني تأملت في ناس قلبوهم اقسى من الحديد نسيت اللي سقاك عسل وانت بل اشواك رميته يناديك بي اعلى صوت وانت ولا مهتم.
  2. شات عسل كام , دردشة شات عسلي الصوتية , شات عسل الحب 2020-01-31T00:37:00-08:00 شات جرحي , جرحي , شات عسلي , شات جرحي الصوتي , شات صوتي عسلي شات جرحى الصوتي احلى شات صوتيه سعوديه خليجيه
  3. في اول يوم عرفتها كان في اول سنه من المرحله الثانويه و في ثاني اسبوع دراسي ! تجلت في فصلنا و كانت وحيده جلست في اخر مكان ، شعرت بوحدتها فاردت ان الطف الجو عنها و ذهبت و رحبت بها و ابتسمت تلك الابتسامه النقيه التي لم اعرف.

Mohamed alshahe :: Dande